منتدى dreams2us

مرحبا بك فى منتدى DREAMS2US نرجو ان تستمتع معنا وتستفيد بوقتك هنا
تحياتى مدير المنتدى حسام حبشى


مرحبا بكم فى منتداكم العزيز DreaMs2uS وكل عام و انتم بخير بقدوم شهر رمضان المبارك و نسال الله ان يعمه علينا بالخير و الحسنات بنسيم الرحمة وعبير المغفرة اقول مبارك عليك شهر العتق من النارياصاحب السعاده وعمري انت وزياده اقترب شهرالعبادة عساك من عوادة وكل عام و انتم بخير حسام حبشى   

 المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=139856 - 100fm6.com


 المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=139856 - 100fm6.com

نصيحة بسيطة لاناقتك

شاطر
avatar
RAHMA
عضو لا مثيل له
عضو لا مثيل له

عدد الرسائل : 1929
العمر : 25
الموقع : http://dreams2us.ahlamontada.net
اعلام الدول :
مزاجى :
المهن :
الهوايه :
الاوسمه :
من اين علمت عن المنتدى..؟ :
دعاء منتدايات دريم :
وسام التفوق والتميز :
السٌّمعَة : 10
نقاطك يا عضو DREAMS2US : 1263
تاريخ التسجيل : 04/08/2008

نصيحة بسيطة لاناقتك

مُساهمة من طرف RAHMA في الأربعاء سبتمبر 10, 2008 7:08 am

الملابس غير المتناسقة مع جسمك تلفت الأنظار للمناطق التي تعاني من مشاكل، وتخل بتوازن الشكل عموما. ويؤكد خبراء الموضة أن أي قطعة من ملابسك لا تليق بالأخرى تجذب الأنظار وتفسد المنظر بأكمله، وهناك بعض الأشياء التي يمكن أن ننتبه لها والتي ستساعد كثيرا على الحصول على الأناقة والجمال.

البنطلون بطول قصير: الطول الصحيح للبنطلون يصل إلى نصف كعب الحذاء أو أطول، أي طول أقصر من ذلك سيبدو وكأن البنطلون أصغر من قياسك.

لا تشتري ملابس لا تستطيعين أن تقومي بتنسيقها معا: أهم قاعدة في تسوق الملابس هي شراء قطع ملابس تليق ببعضها البعض حتى تستطيعي أن تقومي بتنسيقها معا وتبديلها كثيرا لتحصلي على أكثر من شكل للقطعة الواحدة، خاصة إذا كانت غالية الثمن.

الملابس الضيقة: قد تستطيعين أن تحشري نفسك في مقاس 42 مثلا ولكن هذا لا يعني أن هذا هو الاختيار الصحيح الذي يناسبك، فالحقيقة أن ارتداء قياس أصغر قد يجعلك تبدين أكثر امتلاء من ارتداء القياس المناسب لك، ارتداء ملابس تتسع قليلا على جسمك يجعلك تبدين أنحف.

ملابس داخلية مناسبة: لا يوجد أسوأ من ارتداء ملابس داخلية تظهر خطوطها من خلف الملابس، فهي تخلق كتلا من اللحم في أماكن خاطئة وتجعل مظهرك غير متناسق، الملابس الداخلية ذات القياس الصحيح تكمل أناقتك وتجعل الملابس تبدو أفضل وأكثر أناقة.


_________________

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 4:11 am