منتدى dreams2us

مرحبا بك فى منتدى DREAMS2US نرجو ان تستمتع معنا وتستفيد بوقتك هنا
تحياتى مدير المنتدى حسام حبشى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى dreams2us

مرحبا بك فى منتدى DREAMS2US نرجو ان تستمتع معنا وتستفيد بوقتك هنا
تحياتى مدير المنتدى حسام حبشى

منتدى dreams2us

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نانسى: هيفاء ليست مطربه .. أحمد حسين وجودنيوز.. تامر : انا اكتر حد نجحت الصيف ده .!! Moz-screenshot-2مرحبا بكم فى منتداكم العزيز DreaMs2uS وكل عام و انتم بخير بقدوم شهر رمضان المبارك و نسال الله ان يعمه علينا بالخير و الحسنات بنسيم الرحمة وعبير المغفرة اقول مبارك عليك شهر العتق من النارياصاحب السعاده وعمري انت وزياده اقترب شهرالعبادة عساك من عوادة وكل عام و انتم بخير حسام حبشى   

المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=139856 - 100fm6.com

المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=139856 - 100fm6.com

نانسى: هيفاء ليست مطربه .. أحمد حسين وجودنيوز.. تامر : انا اكتر حد نجحت الصيف ده .!!

RAHMA
    RAHMA
    عضو لا مثيل له
    عضو لا مثيل له

اعلام الدول : نانسى: هيفاء ليست مطربه .. أحمد حسين وجودنيوز.. تامر : انا اكتر حد نجحت الصيف ده .!! Female31
    مزاجى : نانسى: هيفاء ليست مطربه .. أحمد حسين وجودنيوز.. تامر : انا اكتر حد نجحت الصيف ده .!! 7110
    المهن : نانسى: هيفاء ليست مطربه .. أحمد حسين وجودنيوز.. تامر : انا اكتر حد نجحت الصيف ده .!! Studen10
    الهوايه : نانسى: هيفاء ليست مطربه .. أحمد حسين وجودنيوز.. تامر : انا اكتر حد نجحت الصيف ده .!! Chess10
    الاوسمه : نانسى: هيفاء ليست مطربه .. أحمد حسين وجودنيوز.. تامر : انا اكتر حد نجحت الصيف ده .!! 3h210
    من اين علمت عن المنتدى..؟ : نانسى: هيفاء ليست مطربه .. أحمد حسين وجودنيوز.. تامر : انا اكتر حد نجحت الصيف ده .!! Untitl72
    دعاء منتدايات دريم : نانسى: هيفاء ليست مطربه .. أحمد حسين وجودنيوز.. تامر : انا اكتر حد نجحت الصيف ده .!! La20alah
    وسام التفوق والتميز : نانسى: هيفاء ليست مطربه .. أحمد حسين وجودنيوز.. تامر : انا اكتر حد نجحت الصيف ده .!! Mod
    نقاطك يا عضو DREAMS2US : 1263

نانسى: هيفاء ليست مطربه .. أحمد حسين وجودنيوز.. تامر : انا اكتر حد نجحت الصيف ده .!! Empty نانسى: هيفاء ليست مطربه .. أحمد حسين وجودنيوز.. تامر : انا اكتر حد نجحت الصيف ده .!!

مُساهمة من طرف RAHMA الإثنين سبتمبر 08, 2008 3:09 pm

بســـم الله الرحمــن الرحيـم ..

نانسى عجرم : هيفاء ليست مطربه .. جود نيوز تتعاقد مـع احمد حسين .. تامر حسنى : أنا أكـتر حد نجحت الصيف ده ..

نانسى: هيفاء ليست مطربه .. أحمد حسين وجودنيوز.. تامر : انا اكتر حد نجحت الصيف ده .!! 11_online

نفـــت المطربـة الشابـة نانسى عجـرم ماتردد حـول زواجهـا فى الفتـرة المقبلـة .. واصفـة كـل ما يقـال بالإشـاعـات الوهميـة وأن كل ما فى الأمـر " علاقة صداقة حميمـة " .. هـذا فى نفس الوقـت الـذى انتشـرت فيـه شائـعـة ارتباطهـا العاطفـى بطبيـب لبنـانـى معـروف " فادى الهاشـم " .. كمـا أكـدت الفنـانـه انهـا سعيـدة بالنجـاح الـذى حققه ألبومهـا الأخيـر " بتفكـر فى إيـه " وتفـاعل الجمهـور مـعـه .. أمـا عن أكثـر ألبومـات الصيـف التى أثـارت إعجابهـا .. فقد وصفـت ألبوم لطيفـه " فى الكام يوم إللى فاتوا " بالمبهـر .. وألبوم تامر حسنى " قرب كمـان " بالرائـع .. أمـا عن ألبوم هيفـاء وهبـى " حبيبى أنـا " فقـد أكتفـت بالقـول أن هيفـاء وهبـى فنانة استعراضية رائعه أكثـر منهـا مطربه ..

.................................................. .........

نانسى: هيفاء ليست مطربه .. أحمد حسين وجودنيوز.. تامر : انا اكتر حد نجحت الصيف ده .!! 11_online

تعـاقـدت شركـة جودنيـوز " محسـن جابـر " مـع المطرب الشـاب أحمـد حسيـن لتتولى طـرح ألبومـه الأول فى الأسـواق .. يذكـر أن أحمـد حسين طـرح أغنية واحـده حتى الآن .. ومنتشـرة على مواقع الإنترنـت باسـم هتلاقى نفسـك وهى أغنية دينيه بمناسبة شهـر رمضـان .. كـلمـات وألحـان أحمــد عبـد المتعـال وتوزيـع : محمـود أبو زيـد .. كمـا يستعـد لطـرح ألبومـه الأول " فكرتنـى " مـع شركـة " جود نيوز " فى موسـم الشتـاء ..

.................................................. .........

صـرح النجـم الشـاب تامـر حسنـى بأنه سعيـد للغاية بما حققه ألبومـه الأخيـر " قرب كمـان " من نجـاح كبيـر .. ونفى بشـده كـل ما تـردد حـول فشـل الألبوم مدللآ بذلـك على أرقـام مبيعاته المرتفعـه .. بـل ورد بالحرف الواحـد : أنا تعبت فى الألبوم والحمـد لله ربنا كرمنى .. والناس بتقـول إنى أكتـر حـد نجحـت الصيـف ده .. يذكـر أن تامـر يقـوم الفتـرة الحاليـة بالتجهيـز لحملـة حفلاتـه الخيرية لكـل محافظـات مصـر ..

.................................................. ........

إنتهــت الأخبـار ..

السـلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه ..

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 11:54 am